one piece chapter 1034

Ezoic

صفحة الغلاف

  • طلب صفحة الغلاف: “جوائز يوسوب الفائزة للأطفال في لعبة الرماية بالمهرجان”. بواسطة PN Ebi.

    ملخص قصير

    يكشف كوين أنه يمتلك نفس القدرات الخارقة الخاصة التي يمتلكها أشقاء سانجي الثلاثة ، وبعد أن أظهرهم ، قام بتنشيط قوة سانجي المقصودة من الاختفاء. عندما يحدث هذا ، يدخل oiran O-Some

، الذي يعتقد سانجي أنه ضربه في وقت سابق ، المنطقة ،

وتتحرك الملكة لمهاجمتها لرفضها تقدمه. مدركًا أن الملكة كانت في الواقع هي التي ضربت O-Some ، يهاجم سانجي كل النجوم باستخدام Diable Jambe ، الذي يجعله أكثر سخونة من أي وقت مضى باستخدام جسده المعدل حديثًا ، ويهاجمه بركلات مدمرة.

**6**

  • ملخص طويل

في Left Brain Tower Pleasure Hall ، تحاول فرق الجيشا المختلفة الهروب من المعركة بين سانجي والملكة ، باستثناء الشخص الذي أصيب ، O-Some ، الذي كان يبحث عن فأرها الأليف Chuji. أخبرها زملاؤها أن تعطي الأولوية لنفسها وأن عليهم الهروب من أونيغاشيما ، وربما حتى وانو نفسها. في هذه الأثناء ، تمكن Momonosuke من الاستيلاء على سحب Kaidou المشتعلة وقرر أنه إذا لم يستطع دفع الجزيرة للخلف ، فيمكنه على الأقل سحبها بعيدًا عن Flower Capital.

في الطابق المباشر ، يمنع الساموراي قراصنة الوحوش من الهروب ، وفي قاعة المتعة ، تشن الملكة هجومًا يسمى Sparking Queen ، وتطلق أشعة الليزر من عينيه على Sanji ، الذي يقفز في الهواء لتجنبها. لقد أدرك أن هجوم الملكة يحاكي Ichiji’s Sparking Valkyrie ، ثم استخدم Queen هجومًا يسمى Henry Queen ، حيث يمد رقبته الميكانيكية في Sanji ويمسكه بفمه ويصعقه بالكهرباء ، ويرى أنه يحاكي Niji’s Henry Blazer. عندما يسقط سانجي على الأرض ، تطلق الملكة المزيد من أشعة الليزر بينما يحاول تفاديها بينما تكشف الملكة عن رغبتها في إظهار سانجي أنه يستطيع تكرار قدرات جيرما 66 بعد أن ارتدى بدلة الغارة ، وتعلن أن أطفال القاضي هم تتويج له. عمل علمي. يكشف أيضًا لسانجي أنه كان يرغب في هزيمة سانجي بينما كان يرتدي بدلة الغارة ببساطة حتى يتمكن من إثبات للقاضي أنه كان العقل المتفوق ، مما يزعج سانجي أنه سيجبر عداءه مع القاضي عليه.

ثم يمسك كوين بسانجي بمخلبه الميكانيكي ، وعلى غرار الطريقة التي يستخدم بها يونجي وينش دانتون ، يتأرجح سانجي مع وينش كوين. في النهاية ، قام سانجي بتدمير ذراع كوين الميكانيكية ، وبالتالي تحريره من قبضته. بينما تتراجع الملكة في حالة من الغضب ، يذكره سانجي بعدم إحضار عائلته أمامه قبل أن يضربه بـ Diable Jambe: Flanchet Strike ، مما يتسبب في سقوط الملكة على ركبتيها من الألم. يخبر سانجي الملكة أنه لا توجد طريقة لم يشعر فيها بركلته من قبل ، ومع تقدم هذه المعركة ، أصبح كلاهما أضعف. ومع ذلك ، أخبره سانجي أنه وجد عزمه وقبل مصيره ، وأنه ليس نفس الشخص الذي كان موجودًا في Live Floor.

**6**

تخبر كوين سانجي أن تُظهر له أنه يكشف أنه يستطيع أيضًا أن يتحول إلى غير مرئي مثل بدلة غارة سانجي. يعترف سانجي بأن الملكة لديها الكثير من الحيل قبل أن تختفي مرة أخرى ، وتدرك كوين أن سانجي لا يتحول إلى وضع غير مرئي ، ولكنه يتحرك أسرع مما يمكن للعين أن تراه. تتوقع كوين أن يظهر سانجي مرة أخرى عندما تنفد قدرته على التحمل تمامًا كما وجد O-Some أخيرًا Chuji. رآها كوين وكشفت أنه جعلها “رقم واحد” بعد وفاة كوموراساكي الظاهرة ، ويتذكر أنها رفضت استدعاءه عدة مرات ، حتى اليوم بزعم إصابتها بالصداع النصفي. بينما كان يمشي إليها وهو غير مرئي ، يعلن أنه سيوزع عليها المزيد من “العقوبة الإلهية”.

في غضون ذلك ، يدرك سانجي ، أثناء وجوده في الهواء ، أن لديه المزيد من الأدوات تحت تصرفه. من خلال الجمع بين هيكله الخارجي و Busoshoku Haki ، قام بإثارة النيران على ساقيه بشكل أكثر سخونة من ذي قبل ، وأطلق عليها اسم Ifrit Jambe. بينما كان يشق طريقه نحو الملكة ، أدرك أن الشخص الذي آذى O-Some في تلك اللحظة كان الملكة عندما كان غير مرئي. مليئة بالغضب ، سانجي يهاجم الملكة مع كولير ، يضرب رأسه في الأرض ويجعل نفسه مرئيًا مرة أخرى ، وهو ما يراه أوسوم. سانجي يتابع مع Basse Côte ، ثم Paleron ، و Jumeau à Bifteck ، و Tendron ، و Flanchet ، و Queue ، و Poire ، و Jarret ، وأخيراً ، Bœuf Burst ، ويرسل الملكة إلى الوراء.

اقرا الان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*